“الاتحاد الاشتراكي” يرشح محمد جبري لخوض الانتخابات الجماعية المقبلة في تارودانت

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
“الاتحاد الاشتراكي” يرشح محمد جبري لخوض الانتخابات الجماعية المقبلة في تارودانت
“الاتحاد الاشتراكي” يرشح محمد جبري لخوض الانتخابات الجماعية المقبلة في تارودانت

أفرجت اللجنة المحلية للانتخابات لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمدينة تارودانت، عن اسم وكيل اللائحة الانتخابية في الاستحقاقات الجماعية المقبلة بمدينة تارودانت، والمننتظر إجراؤها شتنبر 2021.

وأوضحت اللجنة المحلية في بلاغ لها بأنه إعمالا للقوانين الحزبية والمذكرات الصادرة عن المكتب السياسي في علاقة بتدبير كل مراحل الاستحقاقات الجماعية ومنها الانتخابات المتعلقة بالجماعة الترابية تارودانت.

وكشف البلاغ، أنه بعد الاعلان عن فتح الترشيحات بقرار للكتابة الاقليمية الصادر عن اجتماع يوم السبت 17 ماي 2021، وتحديدها ليوم الجمعة 25 يونيو 2021 كآخر أجل لوضعها وحصرها.

وبعد انعقاد اللجنة المحلية للانتخابات يوم 13 يوليوز 2021، والذي اتفق فيه بالاجماع على إجراء التأهيل الاولي للمرشحين لوكيل اللائحة بتارودانت، واصدار الفرع الحزبي لبيان في الموضوع، واعتبارا لاعتماد مقاربة متكاملة مع روح ومرجعيات قرار اللجنة المحلية المنبثقة من نقاش مثمر بين أعضائها.

وبعد عقد اجتماع للتشاور بين المؤهلين والتي خلصت إلى الاتفاق الاجماعي على اعتماد محمد جبري وكيلا للائحة الاتحاد الاشتراكي لانتخابات الجماعية بمدينة تارودانت وإحالته على اللجنة المحلية التي عقدت اجتماعها يوم الثلاثاء 27 يوليوز 2021 حيث قدم فيها تقرير عن المشاورات والمداخلات ومرتكزاتها وحيثيات القرار المتخذ، فتح رئيس اللجنة المحلية النقاش لاعضاء اللجنة الذين ثمنوا عاليا منهجيته الرصينة وخلاصاته العملية وتمت المصادقة بالاجماع على :اعتماد جبري وكيلا للائحة الاتحاد الاشتراكي بالجماعة الترابية تارودانت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة