تارودانت.. مكاتب التصويت تفتح أبوابها في ظروف عادية وإقبال مبكر للناخبين

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
تارودانت.. مكاتب التصويت تفتح أبوابها في ظروف عادية وإقبال مبكر للناخبين

افتتحت مكاتب التصويت بمدينة تارودانت أبوابها في أجواء عادية وهادئة، صباح اليوم الأربعاء 8 شتنبر، وعرفت إقبالا مبكرا لبعض المواطنين معظمهم من فئة الشباب والنساء.

ووفق ما عاينته جريدة “تارودانت الآن الإخبارية” في بعض مكاتب التصويت فقد عرفت الساعة الأولى، بين الثامنة والتاسعة صباحا، إقبالا من طرف الموظفين والعاملين الذين فضلوا أداء الواجب قبل التوجه إلى مقر العمل.

وجرت عملية التثبت من التسجيل في اللوائح الانتخابية والتصويت في انسيابية واحترام للبرتوكول الصحي الذي حددته وزارة الداخلية من أجل الاحتراز ضد جائحة “كورونا” خلال عملية الاقتراع.

ويذكر أن وزارة الداخلية أفادت في بلاغ لها صباح اليوم الأربعاء، أن عملية التصويت لانتخاب أعضاء مجلس النواب، وأعضاء مجالس الجماعات والمقاطعات، وأعضاء مجالس الجهات انطلقت في تمام الساعة الثامنة صباحا بجميع ربوع المملكة.

وأكدت أن المعلومات الواردة من عمالات وأقاليم وعمالات مقاطعات المملكة، تشير إلى أن عملية افتتاح مكاتب التصويت تمت في ظروف عادية.

وستتواصل عملية التصويت في جميع المكاتب بشكر مستمر دون انقطاع إلى غاية الساعة من مساء اليوم الأربعاء.

وتتنافس في الانتخابات الجماعية على مستوى مدينة تارودانت 11 لائحة انتخابية الاستحقاقات الجماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة