تارودانت.. انطلاق المرحلة الثانية لرالي المسيرة الخضراء 2023 (صور)

تارودانت.. انطلاق المرحلة الثانية لرالي المسيرة الخضراء 2023 (صور)

انطلقت، أمس الأحد 5 نونبر 2023، من مدينة تارودانت، المرحلة الثانية من النسخة الثانية عشرة لـ “رالي المسيرة الخضراء”، تخليدا للذكرى 48 للمسيرة الخضراء المظفرة.

وتعرف هذه التظاهرة، المنظمة من طرف الجمعية المغاربية لسباق السيارات، تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، خلال الفترة الممتدة من 04 إلى 06 نونبر، تحت شعار: “الرياضة في خدمة الوحدة الترابية والتضامن الوطنيين”، مشاركة أكثر من 60 متسابقا ومتسابقة، ينحدرون من مختلف جهات المملكة، بالإضافة إلى كوكبة من الدراجين، إلى جانب متسابقين قدموا من فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشرف على اعطاء انطلاقة هذه المرحلة، الكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت، عبد الحميد نجيم، الى جانب نائب رئيس المجلس الجماعي لتارودانت، ونائب رئيس المجلس الاقليمي، وعدد من رؤساء وممثلي المصالح الخارجية والأمنية والعسكرية.

وتنقسم هذه الدورة إلى ثلاث مراحل، الأولى تربط جماعة تيط مليل بمدينة تارودانت (488 كلم)، والثانية تارودانت بالصويرة (303 كلم)، فيما تربط المرحلة الثالثة بين مدينتي الصويرة والجديدة، مرورا بآسفي عبر الطريق الساحلية- الواليدية.

وسيقطع المتسابقون في هذه المرحلة، أكثر من 300 كلم، انطلاقا من مدينة تارودانت في اتجاه مدينة الصويرة.

وتتميز هذه التظاهرة، ببرنامج حافل، يتضمن، تكريم بعض متطوعي المسيرة الخضراء، وتقديم مساعدات من طرف جمعية المنطقة الصناعية تيط مليل، فضلا عن تنظيم معرض للسلامة الطرقية ومهرجان رياضي لفائدة الأطفال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site