أكادير.. كأس الغولف للصحافيين الرياضيين في نسخته الخامسة

أكادير.. كأس الغولف للصحافيين الرياضيين في نسخته الخامسة

تنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بمدينة أكادير أيام 24 و25 و26 دجنبر 2021 كأس الغولف للصحافيين الرياضيين في دورته ال5 تحت شعار:
“الحق في الحياة مبدأ لترسيخ الوعي بنجاعة التدابير الاحترازية”

وتجري هذه النسخة في تقيد تام بالتدابير الاحترازية والوقائية بمسالك غولف شمس، وذلك بشراكة مع مجموعة من الداعمين و المساهمين، وهم عمالة إنزكان أيت ملول، ومجلس جهة سوس ماسة، والجماعة الحضرية لاكادير والمجلس الجهوي للسياحة، واللجنة الوطنية الأولمبية.

وبالنظر إلى استمرار جائحة كورونا، فإن اللجنة المنظمة قررت حصر المشاركة في عدد محدود، لممثلي وسائل الإعلام الوطنية بتعدد روافدها وأجناسها، وبصورة تحفظ للتظاهرة توازنها التنظيمي والرياضي في مناخ صحي سليم.

وتسعى الرابطة المغربية للصحافيين بأكادير، بتنظيمها للنسخة الخامسة من كأس الغولف للإعلاميين الرياضيين، إلى إبراز قيمة ومكانة جهة سوس ماسة، وما تتميز به على وجه الخصوص، في الجانب المتعلق بمنشآتها وتجهيزاتها الرياضية، إلى جانب إبراز ما تضمه من مواهب وأبطال رياضيين، تألقوا في أنواع رياضية متعددة، بمناسبة مشاركتهم في استحقاقات جهوية ووطنية ودولية.

ويتضمن البرنامج العام لكأس الغولف للإعلاميين الرياضيين، حفلا تكريميا على شرف الأسماء الرياضية التي حققت إنجازات مهمة خلال سنة 2021 وتكريم وجوه رياضية من الجهة كان لها حضور في دعم القطاع الرياضي بالجهة ،موازاة مع تسليم الجوائز للفائزين الأوائل في النسخة الخامسة لكأس الغولف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site