المنتخب المغربي يدك شباك غينيا بيساو بخماسية نظيفة ويتصدر المجموعة التاسعة في تصفيات المونديال

تارودانت الآن الإخبارية
رياضة
المنتخب المغربي يدك شباك غينيا بيساو بخماسية نظيفة ويتصدر المجموعة التاسعة في تصفيات المونديال

اكتسح المنتخب المغربي نظيره منتخب غينيا بيساو بخماسية نظيفة،في المباراة التي انتهت قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء 06 اكتوبر 2021 على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط،برسم الجولة الثالثة عن المجموعة التاسعة،من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتناوب على تسجيل خماسية المنتخب الوطني كل من أشرف حكيمي في الدقيقة31 بتسديدة أرضية زاحفة استقرت في مرمى جوناس منديس، وعمران لوزا في الدقيقة 46 عن طريق ركلة جزاءبعد عرقلة المهاجم ريان مايي،وشعير إلياس في الدقيقة 49،وأيوب الكعبي في الدقيقة 62 عن طريق مقصية ولا أروع على غرار مقصرة مصطفى حجي في مرمى المنتخب المصري، ليختم بعد ذلك البديل منير حدادي مهرجان الأهداف بخماسية في الدقيقة 82.
وبهذا الفوز وهو الثاني له في هذه الاقصائيات يحتل المنتخب المغربي المركز الأول برصيد 6 نقاط،متبوعا بمنتخب غينيا بيساو صاحب 4نقاط جمعها من ثلاث مباريات ، ويتمركز منتخب غينيا في الصف الثالث برصيد نقطتين و في المركز الأخير نجد منتخب السودان برصيد نقطة وحيدة بعد مشاركته في ثلاث مباريات.
ويذكر أن المنتخب المغربي سبق له أن فاز في المباراة الاولى على منتخب السودان على أرضه بهدفين دون رد، من توقيع نايف أكرد في د 10 ومحمد أبو عقلة عبد الله ضد مرماه في د 54 بعد محاولته إبعاد تسديدة من الدولي المغربي إلياس شاعر.
ويواجه المنتخب المغربي في المباراة المؤجلة المنتخب الغيني عن الجولة الثانية يوم الثلاثاء 12 أكتوبر بالملعب الكبير لأكادير.
ومعلوم أن صاحب المركز الأول من كل مجموعة في التصفيات الأفريقية يتأهل إلى المرحلة النهائية لخوض مباراة فاصلة لتحديد المتأهل للمونديال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة