المحكمة الابتدائية بتارودانت تحتفي بنسائها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

عبد المجيد الترناوي
أخبار تارودانت
المحكمة الابتدائية بتارودانت تحتفي بنسائها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
المحكمة الابتدائية بتارودانت تحتفي بنسائها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

شهدت المحكمة الابتدائية بتارودانت، يوم أمس الخميس 10 مارس 2022، حفل تكريم على شرف النساء العدليات بالمحكمة الابتدائية بكل من النيابة العامة والرئاسة، وباقي موظفات المحكمة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة.

n2 - تارودانت الآن الإخبارية

وقد أشرف على هذا الحفل رئيس المحكمة الابتدائية، علي أيت كاغو، و وكيل الملك بنفس المحكمة، محمد مطار، بحضور القضاة ونواب الملك وموظفي وموظفات قطاع العدل من جميع الأقسام والمصالح، وبعض المحامين والمحاميات من هيئة أكادير، حيث استهل الحفل بكلمة ترحيبية تمت الإشادة من خلالها بدور العنصر النسوي و تفانيهن واخلاصهن وبالخدمات الجليلة التي يقدمنها في سبيل الرقي بمستوى العمل بهذه المحكمة، سعيا لخدمة قضايا المتقاضين وتحقيقا لمبدأ الحكامة والنجاعة القضائية وتم اعتبار هذه المناسبة محطة إجلال للمرأة.

n4 - تارودانت الآن الإخبارية

واختتم الحفل بتهنئة جميع القاضيات والموظفات، وتوزيع هدايا رمزية و ورود على نساء العدل العاملات بالمحكمة الابتدائية، إحتفاء بهن بهذه المناسبة، واعترافا بمجهوداتهن في خدمة مرفق العدالة بتارودانت. هذا في الوقت الذي عبرت فيه النساء المحتفى بهن بنبل هذه المبادرة الطيبة التي تدخل في صلب التحفيز والرقي بالعمل التشاركي، موجهين شكرهن لكل القائمين على هذه المبادرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة