تارودانت.. تأسيس مولود جمعوي جديد يحمل اسم جمعية “تجار وحرفي ومهني جنان الجامع ومحيطه” تارودانت.. تأسيس مولود جمعوي جديد يحمل اسم جمعية “تجار وحرفي ومهني جنان الجامع ومحيطه”

تارودانت.. تأسيس مولود جمعوي جديد يحمل اسم جمعية "تجار وحرفي ومهني جنان الجامع ومحيطه"
تارودانت.. تأسيس مولود جمعوي جديد يحمل اسم جمعية "تجار وحرفي ومهني جنان الجامع ومحيطه"
تارودانت الآن الإخبارية
أخبار تارودانت

تم مساء أمس 17 يونيو 2022، عقد جمع عام تأسيسي لجمعية مهنية تحمل إسم جمعية “تجار وحرفي ومهني جنان الجامع ومحيطه”، تم خلاله عرض مشروع القانون الأساسي للجمعية ومناقشته والمصادقة عليه بالإجماع، تلته عملية التصويت على رئيس الجمعية وأعضاء مكتبها.

وتم خلال الاجتماع التأسيسي انتخاب كل من “شكيب الهنيدة” رئيسا للجمعية، في حين تم انتخاب عبد اللطيف بلخير نائبا للرئيس.

كما تم انتخاب أشواف العربي كاتبا عاما للجمعية وأوزار أحمد نائبا له، في حين تم انتخاب مولاي الحسن البوركي أمينا للمال وخلوق أحمد نائبا له. وتم انتخاب كل من الويداني محمد، قمحة اسماعيل، بوجمعة أيت بلا، عبد الرحيم شاطر، الزماني عبد الرزاق، مستشارون.

وفي تصريح لجريدة “تارودانت الآن، قال الرئيس المنتخب، شكيب الهنيدة، أن الجمعية ستضع إمكانياتها البشرية لتقديم خدمات لتجار وحرفي ومهني سوق جنان الجامع ومحيطه، بالإضافة إلى عقد شراكات مع جهات مختلفة تتقاطع أهدافها مع أهداف الجمعية، وتنظيم تظاهرات اجتماعية وثقافية ورياضية وبيئية، وذلك بالتعاون مع مختلف الفاعلين المدنيين والمؤسساتيين المحليين.

وأضاف، الهنيدة، أتمنى أن أكون عند حسن ظن من وثقوا بي وشجعوني لأحمل مشعل هذا المولود الجمعوي الذي نتمنى ان يكون فال خير على تجار وحرفي ومهني سوق جنان الجامع ومحيطه بمدينة تارودانت.

رابط مختصر

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة متجددة على مدار الساعة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة