تارودانت.. تدشين وكالة لخدمات القرب للتعاضدية العامة التابعة لموظفي الادارات العمومية

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار تارودانت
تارودانت.. تدشين وكالة لخدمات القرب للتعاضدية العامة التابعة لموظفي الادارات العمومية
تارودانت.. تدشين وكالة لخدمات القرب للتعاضدية العامة التابعة لموظفي الادارات العمومية

تم يومه الأحد 22 ماي 2022، بمدينة تارودانت، تدشين وكالة لخدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية، من طرف مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة مصحوبا بالسادة أعضاء المكتب المسير و المنسق الجهوي للمكتب الجهوي المنتخب والسادة مندوبي إقليم تزنيت وتارودانت.

وقد جاء هذا التدشين بناءا على تنزيل الفعلي للمخطط الاستراتيجي 2021-2025 وتنفيذا لقرار المجلس الإداري المنعقد بتاريخ 19. 20. 21 نونبر 2022 الرامي إلى إحداث وكالات خدمات القرب عبر ربوع المملكة الشريفة وذلك من أجل تقريب الخدمات الإدارية من المنخرطين وذوي حقوقهم لتخفيف عبئ التنقل للجهة القطب وجعل جميع المنخرطين يستفيدون من الخدمات الإدارية والصحية والاجتماعية على حد سواء.

كما إستحسن المنخرطين وذوي حقوقهم بمدينة تارودانت هذه المبادرة التي نهجتها الأجهزة المسيرة الحالية تحت إشراف السيد مولاي إبراهيم العثماني.

وفي ذات السياق أكد مولاي إبراهيم العثماني على وفائه بجميع إلتزاماته التي سطرها في المخطط الاستراتيجي 2021-2025 والتي أيدتها الأجهزة المسيرة الحالية والتي ستشمل تدشين باقي وكالات خدمات القرب وكذلك الاقطاب الجهوية.

وقد جدد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة على إنخراطه التام والمساهمة في تنزيل ورش الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة