تارودانت.. جمعية نساء سوس للمرأة والطفل تنظم لقاء تواصلي بين الشباب والمقاولين (فيديو)

عبد المجيد الترناوي
أخبار تارودانت
تارودانت.. جمعية نساء سوس للمرأة والطفل تنظم لقاء تواصلي بين الشباب والمقاولين
تارودانت.. جمعية نساء سوس للمرأة والطفل تنظم لقاء تواصلي بين الشباب والمقاولين
الترناوي عبد المجيد

انعقد بقاعة الاجتماعات بمقر الخزانة البلدية بتارودانت، السبت 10 يوليوز 2021، لقاء تواصلي مع مجموعة من المقاولين الناجحين بمدينة تارودانت.

وتميز اللقاء الذي ترأسته رئيسة جمعية نساء سوس للمرأة والطفل، خديجة غزال، بحضور عزيز نعمة صاحب مقاولة دار رياض نعمة بتارودانت و عبد العاطي عاطف صاحب مقاولة بفرنسا وبوستة مينة رئيسة تعاونية الاخوة لزيت الأركان بتارودانت، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب والشابات، بمناقشة موضوع: “واجبات المقاول اتجاه الوطن و المجتمع ” و تبادل التجارب والخبرات في مجال انشاء وتسيير المقاولات.

في كلمة بالمناسبة، أبرزت خديجة غزال أن هذا اللقاء التواصلي الهام ينعقد في إطار “مشروع من أجل شباب متكافئ” والمنظم من طرف جمعية نساء سوس للمرأة والطفل بشراكة مع مؤسسة فرنسا و منظمة الهجرة والتنمية.

وأضافت أن هذا اللقاء التواصلي مناسبة لفائدة الشباب للتعرف على كيفية عمل المقاولة وطرق الاشتغال، والاستفادة من تجارب المقاولين الناجحين بمدينة تارودانت.

وتناول المتدخلون في هذا اللقاء الصعوبات التي تعيشها المقاولة وضرورة الاستفادة من الدعم المقدم من طرف عدة أطراف سواء من الدولة بمختلف أنواع الوزارات، أو من طرف متدخلين آخرين ، كما كان اللقاء مناسبة للاستفادة من تجربة المقاولين المشاركين في هذا اللقاء، وكذا الكشف عن أنواع المقاولات وأنواع الدعم ومواضعه وأجرأته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة