تارودانت.. لقاء تواصلي مع الحرفيين حول تعميم التغطية الصحية.

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار تارودانت
تارودانت.. لقاء تواصلي مع الحرفيين حول تعميم التغطية الصحية.

نظمت غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة و بتعاون مع المديرية الاقليمية للصناعة التقليدية, اليوم 1 يونيو 2022, لقاء تواصلي للتحسيس بورش تعميم الحماية الاجتماعية للمهنيين انطلاقا من تسجيلهم بالسجل الوطني للصناع التقليديين RNA

IMG 20220601 WA0020 - تارودانت الآن الإخبارية

اللقاء انعقد بساحة الجوطية بالسوق الكبير بحضور كل من حميد بومزوغ المدير الاقليمي للصناعة التقليدية و محمد دعنون قائد المقاطعة الاولى و عبد الرحيم ايت العواد المدير الاقليمي للضمان الاجتماعي و عبد العالي الحوس نائب رئيس جماعة تارودانت
الاستاذ و ميلود مدير بريد بنك وبحضور رؤساء الجمعيات المهنية بتارودانت وعدد كبير من الحرفيين.

IMG 20220601 WA0017 - تارودانت الآن الإخبارية
وشكل اللقاء الذي نظم بمبادرة من الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، مناسبة للحرفيين للاطلاع على أهداف العملية وآليات الاستفادة من التغطية الصحية والمساطر المتبعة في مجال التسجيل وأداء المساهمات لدى الصندوق.
ويندرج اللقاء في إطار سلسلة من الاجتماعات المبرمجة على صعيد عمالات وأقاليم الجهة والتي تستهدف تحسيس الحرفيين و الصناع التقليديين بورش الحماية الاجتماعية والاجابة عن تساؤلاتهم.

IMG 20220601 WA0028 - تارودانت الآن الإخبارية

اللقاء عرف تفاعل كبير وتجاوب مع أسئلة الحاضرين لتستمر عملية التسجيل بعين المكان ،وتمديدها بمقر فرع الغرفة بأكفاي و مقر المديرية الاقليمية للصناعة التقليدية بالمحايطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة