تارودانت: مستخدمو و إداريي “مجموعة جلال” ينخرطون في حملة التبرع بالدم لفائدة ضحايا الزلزال

تارودانت: مستخدمو و إداريي "مجموعة جلال" ينخرطون في حملة التبرع بالدم لفائدة ضحايا الزلزال
تارودانت: مستخدمو و إداريي "مجموعة جلال" ينخرطون في حملة التبرع بالدم لفائدة ضحايا الزلزال

في بادرة طيبة استحسنتها فعاليات المجتمع المدني بتارودانت، و دعوة منهم إلى الإنخراط المتواصل في دعم المتضررين من زلزال الذي ضرب إقليم تارودانت يوم الثامن من شتنبر الجاري، قام مستخدمو و إداريي “مجموعة جلال”، على رأسهم فريق البيع (LDC-Central Danone)، بالإضافة إلى (Nestly) و (Procter) بتنظيم حملة للتبرع بالدم بالمركز الإقليمي لتحاقن الدم بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت.

وفي تصريح لجريدة “تارودانت الآن”، قال عبدالغفور الرافعي، أحد المسؤولين في الشركة، “تعتبر حملة التبرع بالدم ضمن جملة الأعمال الإنسانية التي ينخرط فيها جميع أفراد الشركة باختلاف مواقعهم إيمانا منها بأنها واجب وطني و ديني تجاه وطننا الحبيب”.

وأضاف، أن هناك العديد من المبادرات التي تصب دوما في دعم كل ماهو إنساني و اجتماعي، و لا أريد أن أفوت الفرصة حتى أعتبرها دعوة أو تحدي لباقي الشركات بالمنطقة، للإنخراط في مثل هذه الحملات الإنسانية التي برهن فيها ولازال المغاربة عموما، و أبناء رودانة بشكل خاص على أنهم جسد واحد و رجل واحد وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site