مندوبية الصحة بتارودانت: بلاغ توضيحي حول نشر مقطع فيديو كاذب

مندوبية الصحة بتاودانت
مندوبية الصحة بتاودانت

تستنكر المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بتارودانت، نشر خبر كاذب عن طريق إقدام شخص يدعى “م.ط” بنشر مقطع فيديو بصفحته على الفيسبوك، بتاريخ 21 يناير 2022 تحت عنوان: “حسبي الله ونعم الوكيل.. مواطين فقير في حالة هستيريا.. الملك الفقراء شوف الحال ضعفة.. اقليم ترودانت.. لك الله ياوطني”.

وذكرت المندوبية في بلاغ توضيحي توصلت به جريدة “تارودانت الآن”، أن مقطع الفيديو قديم تم نشره على اليوتيوب تحت عنوان: “فضيحة مستشفى جماعة سيدي غانم دوار اكي نتركا مدينة ايمينتانوت” في يناير 2018 قبل أربع سنوات.

وأضاف المصدر ذاته أن ما نشره المسمى “م.ط” يعتبر نموذج للتدخلات غير المسؤولة التي تروم تبخيس الجهود التي تبذلها الأطر الصحية من أطباء وممرضين وتقنيين وإداريين رغم مختلف الصعوبات.

وخلص البلاغ إلى إلى أن المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بتارودانت، تحتفظ بحقها في الرد على هذه الأكاذيب لدى المؤسسات المختصة طبقا للقوانين والتنظيمات الجاري بها العمل في هذا الشأن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site