لقاء تواصلي بين رؤساء الجماعات المحلية بدائرة إيغرم وبين فريق التنمية بتارودانت الشمالية

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار تارودانت
لقاء تواصلي بين رؤساء الجماعات المحلية بدائرة إيغرم وبين فريق التنمية بتارودانت الشمالية

احتضن منزل الفاعل المحلي ورجل التنمية الحاج عمر أهنصو لقاءا تواصليا جمع بين رؤساء الجماعات المحلية بدائرة إيغرم وبين فريق التنمية بتارودانت الشمالية المكون من حاميد البهجة المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ولحسن السعدي النائب البرلماني عن دائرة تارودانت الشمالية، ومولاي عبد الرحمان بليلا وابراهيم أخراز المستشارين البرلمانيين، ومحمد العباسي رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت ونائبته منال أيت بنصالح، وعبد الحفيظ بوسيف رئيس فريق الأحرار بمجلس جهة سوس ماسة وحنان العمري نائبة رئيس الجهة ونعمة جلال ومحمد باسعيد عضوي مكتب الجهة. وبحضور فاعلين اقتصاديين ورجالات بالمنطقة وعلى رأسهم الحاج بلعيد أمين والحاج محمد جواد والحسين أنجار.

y3 - تارودانت الآن الإخبارية

وقد خصص هذا الاجتماع للتنسيق حول سبل العمل من أجل خلق التنمية التي تتنظرها ساكنة دائرة إيغرم التي وضعت ثقتها في حزب التجمع الوطني للأحرار خلال مختلف الاستحقاقات الانتخابية الماضية.

y1 - تارودانت الآن الإخبارية

وقد تم التطرق للأولويات التي ينبغي الانكباب عليها خاصة فيما يتعلق بالبنيات التحتية والصحة والتعليم وخلق فرص الشغل، حيث اتفق الحاضرون على مواصلة التنسيق والتواصل لما فيه خير لهذه المناطق وساكنتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة