وفد رسمي من جماعة تارودانت يقوم بزيارة عمل وتبادل للخبرات لجماعة مراكش (+صور)

وفد رسمي من جماعة تارودانت يقوم بزيارة عمل وتبادل للخبرات لجماعة مراكش (+صور)

قام مؤخرا وفد يمثل الجماعة الترابية لتارودانت، بزيارة عمل للجماعة الترابية مراكش، للوقوف تجربة هذه المدينة في جميع المجالات المتعقلة بالتدبير والتسيير بإعتبارها مدينة رائدة وحاضرة متجددة.

الوفد الذي قام بزيارة امتدت على مدى أربعة أيام كان يتكون من ”محمد أمهرسي” النائب الأول لرئيس جماعة تارودانت، “عبد العالي الحوس” النائب الثاني لرئيس جماعة تارودانت، “شرف الدين أسقارو” النائب الثالث لرئيس جماعة تارودانت، “عائشة تاغموت” النائبة السادسة لرئيس جماعة تارودانت، “رشيد فنان” كاتب المجلس الجماعي، “رشيد وحيد” رئيس لجنة التعمير واعداد التراب والبيئة، “شكيب أريج” نائب رئيس لجنة التعمير واعداد التراب والبيئة، “براهيم المدلاوي” رئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات، “سعاد ابلعيد” نائبة رئيس لجنة الميزانية و الشؤون المالية و البرمجة، “عبد المنعم المناني” رئيس مصلحة الشؤون الاجتماعية و الثقافية و الرياضية، “فاطمة الزهراء شهاب” موظفة بالجماعة.

وخلال هذه الزيارة الميدانية، إطلع الوفد الروداني على التنظيم الإداري لجماعة مراكش، واستراتجية التحول الرقمي لجماعة مراكش وعلاقتها بتجويد عمل الإدارة وتحسين المداخيل الجبائية، بالإضافة إلى آليات التمويل المتاحة لجماعة مراكش.

كما كانت الزيارة فرصة سانحة للوفد الروداني لزيارة المدينة العتيقة والتعرف على الموروث الثقافي لمدينة مراكش، بالإضافة لزيارة منتزه مو لاي الحسن وقطب المواطن بالمحاميد.

وعبر الطرفين عن رغبتهم في تبادل الخبرات والتجارب، في أفق عقد شراكات وتوأمة مابين المدينتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site