تارودانت.. تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء

تارودانت.. تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء

جرى، اليوم الأربعاء 14 شتنبر 2022، بمقر المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بتارودانت، تنصيب عبد الرحمن بنموسى، مديرا إقليميا لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي عرفتها وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بهدف ضخ دماء جديدة في منظومة قيادة وتدبير قطاع النقل والتجهيز واللوجستيك والماء.

وقد أشرف المدير الجهوي للتجهيز والماء لسوس ماسة، محمد الحفيان، الذي أشاد في كلمة بالمناسبة، بمجهودات عبد الرحمن بنموسى، الذي كان على رأس المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بخنيفرة.

بعد ذلك، قدم المدير الجهوي، نبذة عن المسار المهني للسيد عبد الرحمن بنموسى، المدير الإقليمي الجديد، منوها بالخبرة والتجربة التي راكمها خلال مساره المهني.

وخلال هذا اللقاء المصغر تقدم، محمد الحفيان، بالشكر للمدير السابق، عبد المالك ابوالنجاح، على المجهودات التي بدلها خلال تحمله المسؤولية بهذة المديرية خاصة أن هذا الإقليم يضم 89 جماعة ترابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site