تارودانت.. ضيوف مهرجان هوارة الدولي للمسرح يتعرضون للرجم بالحجارة (فيديو)

تارودانت.. ضيوف مهرجان هوارة الدولي للمسرح يتعرضون للرجم بالحجارة (فيديو)

في سابقة من نوعها، تعرض ضيوف مهرجان هوارة الدولي للمسرح المقام بمدينة أولاد تايمة بإقليم تارودانت، ليلة أمس الأربعاء 02 نونبر الجاري، للرشق بالحجارة على مستوى إحدى المحطات السياحية بعين صداق بجماعة سيدي بوموسى مباشرة بعد تناول الضيوف لوجبة عشاء أقيمت على شرفهم بذات المحطة، مما تسبب في تسجيل إصابات بشرية تمثلت في إصابة احد المراسلين الصحفيين بجرح على مستوى الرأس، كما تعرض بعض الضيوف لضربات على مستوى أعلى الجسم، كما تم تسجيل خسائر مادية بعد تعرض بعض الواقيات الزجاجية لسيارات الوفد للكسر.

هذا، وقد حلت على وجه السرعة عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية بعين المكان، حيث تم نقل المصاب لمستشفى القرب بأولاد تايمة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب وملابسات هذا الفعل الإجرامي المشين.

تجدر الإشارة إلى أن المحطة السياحية المذكورة كانت موضوع العديد من الشكايات من طرف الجيران بسبب الضجيج الذي تحدثه مكبرات الصوت، خصوصا وأنها لا تتوفر على التراخيص القانونية للقيام بهذه الأنشطة. حيث يرجح أن يكون هذا العمل بدافع الإنتقام من صاحب المشروع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site