تارودانت.. فتح الأظرفة المتعلقة بمشروع القاعة المغطاة الرياضية

تارودانت.. فتح الأظرفة المتعلقة بمشروع القاعة المغطاة الرياضية
تارودانت.. فتح الأظرفة المتعلقة بمشروع القاعة المغطاة الرياضية

ترأس محمد العباس رئيس مجلس إقليم تارودانت، يوم الأربعاء 5 يناير 2022، بمقر المجلس الإقليمي اجتماعا خصص لفتح الأظرفة المتعلقة بأشغال تتمة بناء القاعة المغطاة الرياضية بتارودانت.

وحضر هذا الإجتماع كل من ربيعة مرزوق، النائب الرابع لرئيس المجلس الإقليمي والمدير الإقليمي لوزارة الثقافة والشباب والتواصل -قطاع الشباب- بتارودانت، وعبدالعالي الحوس، النائب الثاني لرئيس مجلس الجماعة الترابية تارودانت. ومصطفى المرتقي، مدير المصالح بالمجلس الإقليمي، المهندس المعماري المكلف بالمشروع، وممثل الخزينة العامة بتارودانت، وامينة المودن، رئيسة مصلحة الصفقات والميزانية، بالإضافة إلى موظفي وموظفات إدارة المجلس.

وتعتبر هذه المباراة التنموية خطوة نوعية تتماشى وسياسة الدولة وتنسجم مع توصيات النموذج التنموي الجديد، الرامي إلى تعميم البنى الرياضية في إطار العدالة المجالية، وتعزيز مكانة الرياضة والمنشآت الرياضية ودورها في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستراتجية للدولة، كما أنها مبادرة توافق انتظارات الساكنة ومطالبها التي تدعوا منذ أزيد من عقد إلى اخراج هذا المشروع الرياضي لحيز الوجود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site