جمعية الانامل الذهبية و جمعية تودرت للرياضة تكرم باشا باشوية إغرم إقليم تارودانت

جمعية الانامل الذهبية وجمعية تودرت للرياضة تكرم باشا باشوية إغرم إقليم تارودانت
جمعية الانامل الذهبية وجمعية تودرت للرياضة تكرم باشا باشوية إغرم إقليم تارودانت

اعترافا بمجهودات عبد القادر ناجي باشا مدينة ايغرم، قامت جمعية الأنامل الذهبية للتربية والتعليم والجمعية الرياضية تودرت بحفل تكريم مميز احتظنته قاعة الاجتماعات بالجماعة الترابية إغرم إقليم تارودانت.

ويأتي هذا التكريم اعترافا وتقديرا بمجهوذاته المذهولة للرقي بالعمل الجمعوي والتنموي بمنطقة إيغرم وتشجيعه المستمر لجميع أنشطة الجمعيات وعلى ما أسداه من خدمات جليلة لفائدة الجمعيتين.

واستهل هذا الحفل التكريمي، الذي حضره بالخصوص إلى جانب المحتفى به، كل من قائد مركز الدرك الملكي بإغرم، عزيز قدوري، ورئيس الجماعة، الحسين أصوصو، والقابض المالي، بدر الرفاعي، والفاعل الإقتصادي الحاج الحسن أبوراح، وعناصر القوات المساعدة، إضافة إلى أعضاء الجمعيتين وأعضاء من المجلس الجماعي وبعض الموظفين، وأعوان السلطة، وكذلك مجموعة من الفعاليات الجمعوية وعدد من المواطنين.

استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور التلميذ ادريس لامنتي، بعدها تم الانصات للنشيد الوطني وبعد أنشودة أحييكم أحييكم من آداء تلميذات منخرطات جمعية الأنامل الذهبية للتربية والتعليم.

وشهد الحفل تقديم شريط فيديو يوثق لجوانب من مسيرة باشا مدينة إغرم.

ونوهت كل المداخلات بالخصال الحميدة التي كان يتميز بها الباشا وتفانيه في العمل علاوة على تجربته الواسعة وتحليه بقيم المواطنة وسهره على خدمة الصالح العام.

وفي ختام هذا الحفل، قدمت للمحتفى شواهد تقديرية تعبيرا للامتنان والشكر له وقد استأثر انتقال الباشا باهتمام كبير من طرف مكونات النسيج الجمعوي بإغرم والمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site