حملة طبية مجانية لإزالة المياه البيضاء (الجلالة) لفائدة الساكنة المعوزة بإقليم تارودانت

حملة طبية مجانية لإزالة المياه البيضاء (الجلالة) لفائدة الساكنة المعوزة بإقليم تارودانت

بمناسبة عيد الشباب وذكرى ثورة الملك والشعب، تنظم مؤسسة البصر العالمية بشراكة مع وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، ووزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، وعمالة إقليم تارودانت والجماعة الترابية لتارودانت، حملة طبية مجانية لجراحة العيون، بهدف إزالة المياه البيضاء (الجلالة).

وقد أشرف الكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت، عبد الحفيظ بغدادي، مرفوقا برئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة تارودانت، عبد الرحيم بولقات، و باشا المدينة، خليد المودن، و المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالنيابة بإقليم تارودانت، الدكتور عدنان مشواط، و نائية رئيس جماعة تارودانت، فاتحة موفق، و الكاتب العام لمؤسسة البصر العالمية، سمير كنون، على الانطلاقة الفعلية للحملة الطبية الجراحية التضامنية لإزالة المياه البيضاء (الجلالة)، لفائدة الفئات المعوزة بالإقليم، والممتدة من 24 إلى 29 غشت الجاري، بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت.

ولإنجاح هذه الحملة الطبية، فقد تمت تعبئة أطباء اختصاصيين في أمراض وجراحة العيون، و ممرضيين ومساعدين طبيين وعدد من الأطر الإدارية والتقنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site