عامل إقليم تارودانت يرفع درجة اليقظة لمواجهة آثار التساقطات الثلجية بالمناطق الجبلية

التساقطات الثلجية بالمناطق الجبلية
التساقطات الثلجية بالمناطق الجبلية

لمواجهة التساقطات الثلجية بالمناطق الجبلية بإقليم تارودانت، أعطى عامل الإقليم الحسين امزال، ورئيس اللجنة الإقليمية لليقظة والتتبع، تعليماته الصارمة لرؤساء المصالح الخارجية ولرجال السلطة، من اجل تدخل والاستعداد لمواجهة أي طارئ.

وتهم هذه التعليمات رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم بتوفير الآيات اللوجستيكية وسيارات الإسعاف والموارد البشرية المعنية في حالة تأهب واستعداد لأي تدخل محتمل بما في ذلك مراقبة الحالة الجوية، ومع العمل على برنامج ديمومة بالنسبة للسائقين.

أما بالنسبة لرجال السلطة، فقد همت هذه التعليمات تتبع الحالة عن قرب، وإحصاء النساء الحوامل المقبلين على الولادة خلال هذا الأسبوع والمرضى المصابين بأمراض مزمنة، والسهر على ضمان استمرار تقديم المراكز الصحية لخدماتها بشكل مستمر طيلة هذه الفترة بتنسيق مع مصالح مندوبية وزارة الصحة.

وبخصوص مديرية وزارة التجهيز التابعة لإقليم تارودانت، من أجل تعبئة مواردها اللوجستيكية والبشرية لفك أي عزلة محتملة عن ساكنة المناطق التي تعرف التساقطات الثلجية، خاصة منها الجبلية.

هذا و باشر عامل الإقليم زياراته الميدانية والمفاجئة لبعض المناطق الجبلية بإقليم تارودانت، والتي عرفت تساقطات ثلجية في الآونة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site