هذه حصيلة مراقبة الأسواق باقليم تارودانت خلال الأيام العشرة من شهر رمضان

تارودانت الآن الإخبارية
اقتصاد
هذه حصيلة مراقبة الأسواق باقليم تارودانت خلال الأيام العشرة من شهر رمضان
هذه حصيلة مراقبة الأسواق باقليم تارودانت خلال الأيام العشرة من شهر رمضان

أفضت تدخلات اللجن الإقليمية والمحلية المختلطة للمراقبة، باقليم تارودانت خلال الأيام العشرة من شهر رمضان، إلى حجز واتلاف كميات من المواد الفاسدة والمنتهية الصلاحية، اضافة الى حجز مجموعة من الاكياس البلاستيكية وتسجيل محاضر في الموضوع.

وتم ضبط كميات من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية، بالاضافة الى ان لجن المراقبة وعلى الزيارات الميدانية لمختلف المحلات التجارية على صعيد الاقليم، قامت بحجز كمية هامة من الاكياس البلاستيكية وكذا الوقوف على مخالفات عدم اشهار لوائح اثمنة المواد، ما دفع باللجن من تحرير محاضر مخالفات في حق المخالفين قصد احالتها على الجهات المختصة.

اما فيما يخص عمليات لجن المراقبة التابعة للجنة الاقليمية المكلفة بتتبع حالة الاسواق خلال شهر رمضان بعمالة تارودانت، خلال الاسبوع الاول وبداية الاسبوع الثاني من شهر رمصان، فقد اسفرت على زيارة ما يفوق 220 محلا تجاريا، وتسجيل عدد من المخالفات، حيث تم حجز ما يناهز 800 كلغ من المواد الفاسدة، وتسجيل ما يقارب الاربعين مخالفة.

كما تم اتلاف الكميات الفاسدة من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك أو الغير مطابقة للمعايير المعمول بها.

المصدرahdath.info

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة