خطير هادشي.. تلميذ سابق يعتدي على مدير مؤسسة بأولاد تايمة

خطير هادشي.. تلميذ سابق يعتدي على مدير مؤسسة بأولاد تايمة
إدريس لكبيش

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بأولاد تايمة مساء أمس الأربعاء 15 دجنبر 2021، من توقيف شاب عشريني بعدما قام بتعريض مدير معهد التكنولوجيا التطبيقية بأولاد تايمة لاعتداء شنيع.

وأفادت مصادر الجريدة أن الشاب الموقوف وهو تلميذ سابق بمعهد التكنولوجيا التطبيقية بأولاد تايمة، قام بالترصد للمدير أثناء خروجه من المؤسسة، قبل أن يقوم بمهاجمته بالشارع العام والانهيال عليه بعدة لكمات على مستوى الوجه، مما تسبب في سقوطه على الأرض مغمى عليه، قبل أن يلوذ بالفرار مباشرة بعد تنفيذ أفعاله الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه وفور توصلها بالخبر، باشرت عناصر الأمن تحرياتها الميدانية قبل أن يتم تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه في وقت قياسي بإحدى الغابات المحادية لحي الشراردة، حيث تبين من خلال البحث الذي باشرته المصالح المذكورة بخصوص هذه القضية، أن المعني بالأمر قام بالاعتداء على المدير بدافع الانتقام، بعدما اتهمه بطرده من المؤسسة.

وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site