إقليم تارودانت تنظيم حملة نظافة واسعة وتزويد ساكنة العالم القروي بالماء الصالح للشرب

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار تارودانت
إقليم تارودانت تنظيم حملة نظافة واسعة وتزويد ساكنة العالم القروي بالماء الصالح للشرب
اسماعيل كرايش

تنفيذا لتعليمات عامل إقليم تارودانت وفي إطار اذكاء روح التعاون و التضامن و التازر عملا بمبادرة تيويزي، اشرفت السلطة المحلية بقيادة احمر هذا الأسبوع على مجموعة من الاوراش التضامنية وفق مايلي:

تزويد سكان لمنيزلة المركز والرحال المقيمين بغابة تمساط بجماعة زاوية سيدي الطاهر بالماء الصالح للشرب بواسطة شاحنتين صهريجين تابعتين لكل من جماعة لمنيزلة والإنعاش الوطني حيث مكنت هذه الساكنة من كمية 250 طن من الماء الشروب.

Capture 2 - تارودانت الآن الإخبارية

كما تم تنظيف وتسوية مجاري المياه الشتوية بدوار القصبة جماعة زاوية سيدي الطاهر، ترقبا للتساقطات المطرية المقبلة وتجنبا لتغير مجاريها والتسبب في فيضانات المسالك داخل الدوار وإلحاق الضرر بالساكنة، باعتماد جرافة تابعة لجماعة اداومومن و 03 شاحنات تابعة لفاعلين اجتماعين من ساكنة الدوار.

وفي هذا الإطار تم تنظيم حملة التزيين والنظافة واسعة النطاق بمركز الجماعات الترابية الاربع التابعة لقيادة احمر وعلى مستوى الخط الطرقي بالطريق الجهوية 114 الرابط بين دوار النوايل جماعة احمر لكلالشة ودوار البعارير الفوقانيين جماعة زاوية سيدي الطاهر، حيث تم إزالة بعض النقط السوداء والمطارح العشوائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة