عامل إقليم تارودانت يترأس إحياء ليلة القدر بمسجد الحسن الأول

عامل إقليم تارودانت يترأس إحياء ليلة القدر بمسجد الحسن الأول
عامل إقليم تارودانت يترأس إحياء ليلة القدر بمسجد الحسن الأول

وسط أجواء إيمانية وروحانية مهيبة، شهد مسجد الحسن الأول بحي المحايطة بتارودانت، على غرار باقي مساجد المملكة، ليلة الإثنين 26 رمضان 1444 هـ / الموافق لـ 17 أبريل 2023 مـ، إحياء ليلة القدر المباركة، بحضور عامل إقليم تارودانت، الحسين أمزال، ووفد رسمي مرافق ضم العديد المسؤولين على صعيد الإقليم وذلك اقتداء بأمير المؤمنين الذي يحرص على سنة جده الرسول صلى الله عليه وسلم باختتامه للقرآن، و ختم کتاب صحیح البخاري.

و افتتح برنامج إحياء ليلة القدر بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلا ذلك درس ديني ألقاه العلامة محمد بوبلي عضو المجلس العلمي المحلي تحت عنوان ” أحكام ليلة القدر المباركة وفضائل إحيائها”، إضافة إلى ختم سرد صحيح البخاري.

و تجدر الإشارة إلى أن الحفل الديني لإحياء ليلة القدر حضره إلى جانب عامل الإقليم كل من الكاتب العام للعمالة و مدير الديوان، ونائب رئيس المجلس الإقليمي، والنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتارودانت و شخصيات أخرى إضافة إلى حشد من المصلين الذين ملؤوا زوايا المسجد لأداء الشعائر الدينية بخشوع و إبتهال إلى الباري عز وجل في ليلة خير من ألف شهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site